العلاج بالادوية الطبيعية

تشرح مدى اهمية الادوية الطبيعة والفائدة منها

حبوب الكولاجين

الكولاجين وفوائده الكبيرة

مع التقدم في العمر ، تبدأ خلايا جسمنا بالتناقص وبالتالي تبدأ أعراض الشيخوخة في الظهور على بشرتنا والشعر والأظافر وحتى الخلايا الداخلية في جسمنا مما يتطلب علينا تغذية هذه الخلايا بمكملات غذائية لتنشيط عملها وخصوصاً بروتين الكولاجين الذي يعد العامل الأساسي في الخلايا .

ولكن ما هي المبادىء الأساسية لتناول بروتين الكولاجين ، ومتى ولماذا ؟ كل هذه الأسئلة طرحناها على الدكتورة ديان سكوت Dr. Diane Scott التي أجابت عليها بالتالي ..

ما هو الكولاجين ؟

يتكون بروتين الكولاجين بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان في العظام البشرة الغضاريف والأربطة ، ومن وظائفه الحفاظ على صحة الخلايا ، المفاصل والبشرة ، وتقوية الشعر والأظافر وكلما تقدمنا في السن يقل إنتاج الجسم للكولاجين ، يبدأ هذا التناقص عند بلوغ سن الخامسة والعشرين . يتم امتصاص الكولاجين في الجسم من خلال الدورة الدموية ويتميز المكمل الغذائي ( الكولاجين الطبيعي ) عن غيره من المكملات الغذائية بسرعة الإمتصاص في الجسم نظراً لخفة وزن جزيئاته مما يعني وصوله إلى خلايا الجسم بشكل أسرع حيث يمتص جسم الإنسان خمسة وتسعين بالمائة من المكمل الغذائي ( الكولاجين الطبيعي ) المتناولة عن طريق الفم خلال 12 ساعة فقط ويعتبر هذا المستوى من الإمتصاص ممتازاً ويعطي نتائج فعالة .

ما هي المدة المطلوبة للحصول على نتائج تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

تظهر النتائج الإيجابية على مدى ثلاثة أسابيع  .فقط وفي بعض الحالات تصل المدة إلى ثلاثة أشهر وبكل الأحوال تخضع المدة الزمنية إلى مستوى عمر المتناول حيث تكون عملية تجديد الخلايا أسرع عند الأشخاص الأصغر سناً .

ما هي فوائد تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

يساعد جسم الإنسان على استعادة نسبة الكولاجين الطبيعية يعمل على ترميم خلايا الجسم . تخفيف آلام المفاصل والحفاظ على سلامتها ، تحسين مرونة وتغذية خلايا البشرة . ويمنح التحسس الواضح في صحة البشرة والمفاصل وتناقص ظهور الخطوط الصغيرة والتجاعيد في بشرة الوجه ، إن محافظة الكولاجين على الماء في البشرة يجعلها نضرة وصحية . وتدوم فوائد تناول الكولاجين لمدة طويلة ولكنها تنخفض بشكل تدريجي عند التوقف ، لذا ينصح بالمداومة على تناول الكولاجين للحفاظ على مستوى تواجده الطبيعي في الجسم .

هل توجد أضرار جانبية من تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

الدراسات التي أجريت حول تناول الكولاجين الطبيعي لم تكشف أي أضرار جانبية أو تعارض مع تناول أدوية أخرى .

ما هو مصدر المكمل الغذائي ( كبسولات الكولاجين الطبيعي ) ؟

بعد البحث المضني في الأنواع المتعددة من الكولاجين الحلال . وجدنا أفضل أنواع الكولاجين البقري وهي مدعمة بالأبحاث والدراسات من قبل الجهات العالمية كإدارة الغذاء والدواء الأميركية ، ويحتوي الكولاجين المنتج من البقر على الأحماض الأمينية المماثلة لتلك الموجودة في جسم الإنسان ويتم إنتاج ( كبسولات الكولاجين الطبيعي ) في المملكة المتحدة .

ما هي مكونات المكمل الغذائي ( كبسولات الكولاجين الطبيعي ) ؟

تحتوي الكبسولات على الكولاجين الطبيعي 100 % .

ما هي الطريقة المثلى لتناول المكمل الغذائي ( كبسولات الكولاجين الطبيعي ) ؟

ننصح بتنناول عدد 2 كبسولات يومياً قبل النوم حيث تتم عملية ترميم وتجدد الخلايا خلال النوم .

 

افضل الطرق للمحافظة على نقاء ونضارة البشرة والوجه بأشياء عدة:



1- علاج الأمراض المؤدية إلى الشحوب، مثل سوء التغذية، وفقر الدم، والأمراض العامة لو وجدت لا قدر الله.

2- العناية اليومية والغسل اليومي، ويكفي في أغلب الأحوال العادية غير المرضية ما يتم من غسله أثناء الوضوء للصلاة.

3- عدم اللعب وعدم شد الجلد، وعدم مط الخدين، وعدم فتح البثرات، وعدم خدش البشرة أو جرحها أو تطبيق مركبات نجهل تركيبها أو تأثيرها.

4- إن كان هناك جفافاً في الجلد فباستعمال المرطبات البسيطة غير الدهنية وغير اللزجة، ويكفي كريم الأيكيوس عند اللزوم أو أي كريم مرطب للبشرة، ويفضل أن يكون من مستحضرات الأطفال لخلوه من المواد الكيمياوية.

5- إن كان هناك تعرض للشمس بسبب الخروج الكثير أو المهنة تحت الشمس فباستعمال مضادات الضياء، مثل سن كير لـ سيباميد أو مينيسول أكتيف أو غيرها الكثير والكثير.

6- تجنب استعمال العطور والكولونيا مباشرة على الوجه؛ لأن ذلك يؤدي إلى التهاب الجلد بالعطور والتصبغات التي تتلوه قد تدوم لفترات طويلة.

7- إن كان هناك بثور وتقيحات فباستعمال المضادات الحيوية الموضعية على شكل سائل أو كريم ولكن ليس مرهما.

8- إن كان هناك أمراض جلدية فبعلاجها، وإن كان هناك تظاهرات غير مرغوب بها فبعلاجها، كل حسب مسببه وعلاجه الخاص.

9- الفرح والاستبشار وعدم الكآبة فالوجه السعيد أجمل من المكتئب.

10- التغذية الجيدة الصحية الصحيحة.

11- بعد اتخاذ الإجراءات السابقة غالباً ما سيعود للبشرة بريقها ونضرتها بإذن الله .

 

ولطلب المنتج يمكنكم مراسلتنا على

emad.atieh@yahoo.com

او الاتصال على هاتف 0096597189642

 

 

 



أضف تعليقا

EMADATIEH من الكويت
26 نوفمبر, 2009 11:54 ص
وللعلم ان هذا المنتج يناسب الجميع من الجنسين ويناسب جمبع الاعمار
neseet2nsak من روسيا الاتحادية
27 ديسمبر, 2009 09:05 م
يسلمووووووووووو كتير على الانباء الساره والله بس على كده اكيد كل شركات التجميل هيقفلو بس بجد انا عايزة اعرف هو موجود في كل الدول العربيه ولا لا تقبل مروري ومشكوووووووووور

للاستفسار يمكنكم الاتصال على